خاص | إعلام مؤسسة الوداد للتنمية

اختتمت مؤسسة الوداد للتنمية مشروع الأضاحي ( أضحيتكم أجرٌ وبسمة لعام 1445ه‍ )حيث استمر المشروع على مدار أيام عيد الأضحى المبارك بالشراكة مع عدد من الجهات الدولية المانحة مثل الجمعية الكويتية للعلوم الإسلامية + الرأفة الدولية البريطانية + Greensville البريطانية وعدد من فاعلي الخير..

حيث استهدف المشروع الأسر المحتاجة في عموم مديريات وادي وصحراء حضرموت وبلغت عدد الأسرة المستفيدة من المشروع أكثر من 5000 أسرة بما يعادل 28932 فرداً ؛ ويتميز مشروع الأضاحي كل عام بتنفيذ عدد من الإجراءات الاحترازية والوقائية للحافظ على سلامة المواشي مع مراعاة سلامة ذبحها وتوزيعها إلى الأسر المستفيدة في جميع مناطق الإستهداف..

علماً بأن إجمالي عدد الأضاحي لهذا العام 299 أضحية موزعة على الآتي:

– الأغنام 247

– الأبقار 41

– الجمال 11

الجدير بالذكر فقد حظي المشروع بزيارات من دعاة وشخصيات إجتماعية ووافدين من دول أوروبا وأمريكا..

كما تتقدم إدارة مؤسسة الوداد للتنمية بخالص الشكر وعظيم الإمتنان لجميع الجهات المانحة المشاركة معنا في مشروع أضحيتكم أجرٌ وبسمة لعام 1445ه‍ وجميع فاعلين الخير سائلين من الله العلي القدير أن يحصل بهذا العمل القبول والإخلاص ويجعله في ميزان حسناتهم يوم القيامة..

مؤسسة الوداد للتنميةAuthor posts

Avatar for مؤسسة الوداد للتنمية

مؤسسة الوداد للتنمية هي مؤسسة تنموية خيرية غير ربحية تهدف إلى رفع مستوى حياة الفرد والمجتمع من خلال برامج ومشاريع تنموية بكفاءة عالية وذات شراكة مجتمعية ودولية.